Adsense

Sunday, 6 December 2015

تفاصيل القبض على رئيس قطاع بالمركزى للمحاسبات أثناء تقاضيه رشوة 100ألف جنيه


ى الهوارىالأحد، 06 ديسمبر 2015 02:29 م


ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس قطاع الأمانة العامة "محمد. ح" بالجهاز المركزى للمحاسبات يتقاضى رشوة قيمتها 100 ألف جنيه من إحدى جمعيات الإسكان.

وكشفت مصادر مطلعة أن رجال هيئة الرقابة الإدارية رصدت تحركات المسئول الكبير بالجهاز المركزى، وألقت القبض عليه متلبسا بتقاضى الرشوة، صوتا وصورة، وأحيل إلى النيابة التى تجرى تحقيقاتها معه الآن.

تأتى عملية القبض على المسئول الكبير فى إطار حملة التطهير ومكافحة الفساد التى تقودها الأجهزة الرقابية، التى تتبناها الدولة فى الأونة الأخيرة، والضوء الأخضر الممنوح للأجهزة الرقابية المختلفة، بضرورة تفعيل دورها كاملا دون خطوط حمراء، وكشف القضايا مهما كانت تضم من أسماء شهيرة، أو تتبوء مناصب مهمة، وإحالتهم لجهات التحقيق مدعمة بكل أدلة الإدانة.

المصادر أكدت، أن قضية القبض على المسئول الكبير بالجهاز المركزى للمحاسبات، جاءت بعد مراقبة دقيقة، وتسجيل المكالمات بينه وبين المسئولين بإحدى جمعيات الإسكان، حول الاتفاق على المبلغ، ومكان وتوقيت التسليم، وفى اللحظة المحددة، ألقت القبض على المسئول الكبير أثناء تقاضيه رشوة قيمتها 100 ألف جنيه، وتم إحالته إلى النيابة التى تجرى تحقيقاتها حاليا فى القضية.

No comments:

Post a Comment