Adsense

Wednesday, 18 November 2015

حسين سالم للإبراشى: تنازلى عن 75% من ثروتى لراحة البال والعودة لمصر


قال رجل الأعمال الهارب خارج مصر حسين سالم، إن أحدا لم يبلغه بطلب الرئيس عبد الفتاح السيسى الخاص بالتسوية الجارية معه لإنهاء القضايا المقامة ضده، مقابل التنازل عن 10 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن المستشار أحمد الزند وزير العدل هو من يسأل عن تلك التصريحات، مشددا: "أريد التنازل لطى هذه الصفحة نهائيا وأتمنى العودة لمصر مرة أخرى". وأضاف حسين سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن الدكتور محمود كبيش هو وكيله الوحيد فى المفاوضات التى تجرى الآن مع الحكومة لإنهاء هذه القضية، مضيفا أن الهدف وراء قرار تنازله عن 75% من ثروته هو راحة البال، لافتا إلى أن مصر خيرها على الجميع وأنه يريد طى هذه الصفحة نهائيا.
 
Image result for ‫حسين سالم‬‎

Tuesday, 17 November 2015

وفاة صلاح جودة الخبير الاقتصادى بأزمة قلبية بأحد مستشفيات مدينة نصر


توفى منذ قليل الدكتور صلاح جودة الخبير الاقتصادى، عقب تعرضه لأزمة قلبية داخل النادى الأهلى بمدينة نصر، وتم نقله بسيارة الإسعاف متوجها لمستشفى مصر للطيران، حيث وافته 
المنية داخل المستشفى.


Image result for ‫صلاح جودة‬‎

Monday, 16 November 2015

وفاه بوتفليقه فى الجزائر بعد مانجح فى الانتخابات

 الرئيس الجزائرى

أعلنت صحف سويسرية، منذ قليل، عن وفاة الرئيس الجزائرى "عبد العزيز بوتفليقة" سريرًا فى مصحة بسويسرا، بعد أن تم‬ نقله من مستشفى "فال دوغراس" العسكري بالعاصمة الفرنسية باريس، إثر تدهور مفاجئ في صحته.

ونقلت صحيفة "الين جوليس" السويسرية عن مصادر طبية لم تسمها، قولها إن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة فارق الحياة في مصحة سويسرية عن عمر ناهز 75 عامًا.

كما نقلت مصادر صحفية جزائرية مستقلة عن جهات موثوقة داخل قصر "المرادية" نبأ وفاة عبد العزيز بوتفليقة.
وأوضحت المصادر أن هناك استنفارا أمنيا كبيرا بثكنة "بن عكنون" العسكرية، بعد تدهور صحة الرئيس الجزائري في الأونة الأخيرة، حيث بدى في آخر خطاب له في وضع مرهق للغاية وهو يكمل خطابه.

وتلتزم السلطات الجزائرية حتى الآن الصمت رغم تناقل صفحات جزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع.

وكان الرئيس الجزائري قد خضع لعلاج من مضاعفات داء سرطان المعدة في إحدى المصحات الباريسية استمر لأكثر من أسبوع بعد إصابته بإغماء مفاجئ في الجزائر.
وكانت وثائق أمريكية مسربة نشرها موقع ويكيليكس، قد كشفت أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة مصاب بداء السرطان الفتاك على مستوى المعدة قد يكون في مراحله الأخيرة.

وكذبت الجزائر مرارًا شائعات عن وفاة مزمعة لبوتفليقة، لكنها هذه المرة التزمت الصمت رغم أن مصدر الخبر صحيفة سويسرية كبيرة.

ولم يظهر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة للعلن منذ يوم عيد الفطر حينما تلقى التهاني من السفراء والشخصيات في أحد مساجد الجزائر.

بالفيديو لص يقوم بتقبيل المصحف الشريف، أثناء قيامه بسرقة خزينة أحد المحال التجارية


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو للص يقوم بتقبيل المصحف الشريف، أثناء قيامه بسرقة خزينة أحد المحال التجارية. ويظهر الفيديو دخول اللص إلى أحد المحال التجارية، وعندما فتح الخزنة بهدف السرقة وجد مصحفاً فقام بإخراجه وتقبيله ثم لاذ بالخزنة هارباً. 



Sunday, 15 November 2015

بالفيديو..زوجة طرابيك تصرخ: "سعيد مات عشان الإعلام يرتاح.. ارحمونا وكفاية"

ساره زوجه سعيد طربيك

أكدت سارة طارق زوجة الفنان القدير سعيد طرابيك، وفاته منذ قليل، بمستشفى "الأمل"، بعد صراع مع المرض عن 74 عاما. 

Saturday, 14 November 2015

Paris attacks: Bataclan and other assaults leave many dead

France has declared a national state of emergency and tightened borders after at least 120 people were killed in a night of gun and bomb attacks in Paris.
Eighty people were reported killed after gunmen burst into the Bataclan concert hall and took hostages before security forces stormed the hall.
People were shot dead at restaurants and bars at five other sites in Paris. At least 180 people were injured.
These are the deadliest attacks in Europe since the2004 Madrid bombings.
French President Francois Hollande, visibly shaken, called Friday night's almost simultaneous attacks "a horror" and vowed to wage a "merciless" fight against terrorism.
Paris saw three days of attacks in early January, when Islamist gunmen murdered 18 people after attacking satirical magazine Charlie Hebdo, a Jewish supermarket and a policewoman on patrol.
The attack on the 1,500-seat Bataclan hall was by far the deadliest of Friday night's attacks. Gunmen opened fire on concert-goers watching US rock group Eagles of Death Metal. The event had been sold out.
"At first we thought it was part of the show but we quickly understood," Pierre Janaszak, a radio presenter, told Agence France Presse

Friday, 13 November 2015


Paris shootings in city centre and explosion at Stade de France

جانب من الحادث

Gunmen have opened fire in several places in the French capital, Paris, causing several casualties, French media report.
At least one man opened fire with an automatic gun at the Cambodge restaurant in the 11th district.
Liberation newspaper reports four deaths. It also reports shootings near the Bataclan arts centre.
An explosion is also reported to have targeted a bar near Stade de France, where France were hosting Germany.
Reports say President Francois Hollande was watching the match and has been evacuated.
A BBC journalist at the Cambodge restaurant says he can see 10 people on the road either dead or seriously injured.
He says police have now arrived.

اطلاق نار عشوائى خارج مباراة فرنسا وألمانيا يسفر عن قتيلين على الأقل


شهدت العاصمة الفرنسية "باريس" انفجارا مدويا فى أحد المطاعم القريبة من ملعب "سان دونى"، الذى يحتضن حاليا مباراة فرنسا وألمانيا، حيث أسفر الانفجار عن مقتل على الأقل شخصين، كما أن أصوات إطلاق النيران لقى صداه داخل أرجاء الملعب بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية. ويذكر أن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند يحضر المباراة من المقصورة الرئيسية. 

جانب من الحادث

تورط مسئولين بصرف صحى الإسكندرية ورّدوا طلمبات فاسدة بـ30 مليون جنيه


الإسكندرية – هناء أبو العز 
كشفت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، تورط عدد من المسئولين بالصرف الصحى، فى إهدار المال العام والتسبب فى كارثة غرق الإسكندرية بعد توريد عدد " 7 " طلمبات فى بداية عام 2013 م لإحلالها محل الطلمبات القائمة بقيمة إجمالية قدرها "ثلاثون مليون جنيه" وتعذر تشغليها حتى تاريخه لمخالفتها نظام تشغيل المحطة وعدم مطابقتها للمواصفات. إضافة.. وكانت معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، تفيد قيام المسئولين بالجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى التابع لوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية والموكل له عملية تطوير وتجديد محطة رفع الصرف الصحى بالسيوف بقيمة إجمالية قدرها "ثمانية وستون مليون جنيه" لرفع كفاءة المحطة لتلائم الاحتياجات الحالية والمستقبلية فى ظل التوسع العمرانى وزيادة الكثافة السكانية للمنطقة التى تخدمها المحطة "تجميع من محطات الرفع الفرعية بشرق المدينة بدوائر أقسام أول وثان المنتزه وأول وثان الرمل" قاموا بالاشتراك مع المسئولين بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية ومكتب مصر للاستثمارات ودراسة البنية التحتية "استشارى المشروع" بالإضرار بالمال العام وتوريد عدد "7" طلمبات فى بداية عام 2013م لإحلالها محل الطلمبات القائمة بقيمة إجمالى قدره "ثلاثون مليون جنيه" وتعذر تشغليها حتى تاريخه لمخالفتها نظام تشغيل المحطة وعدم مطابقتها للمواصفات. وأكدت تحريات ضباط القسم قيام كل من المهندس "سامح م ع" صاحب مكتب مصر لاستثمارات ودراسة البنية التحتية "استشارى المشروع" الكائن مقره بدائرة قسم شرطة المهندسين محافظة الجيزة، والمهندسة "عزة ع ب" بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية، ومهندس "محمد ع ز" مهندس الجهاز التنفيذى والمشرف التنفيذى على تطوير المحطة، بالاشتراك مع آخرين بالإضرار عمدًا بالمال العام واستيراد طلمبات لا يمكن تشغيلها بدلاً من القائمة بالفعل لاختلافها من حيث سرعات التشغيل والمحابس وإقطار خطوط الطرد ويؤدى تشغليها لاهتزازات شديدة قد تؤثر على الهيكل الخرسانى للمحطة . وقام الأول بإعداد كراسة الشروط والمواصفات المطلوبة لتوريد تلك الطلمبات بالمخالفة لمواصفات محطات الصرف القياسية ونظام المتبع بمحطة السيوف، وقامت الثانية والثالث بالموافقة على توريد تلك الطلمبات حال تجربة أدائها فى حضورهما بدولة أمريكا بالرغم من علمهما بمخالفتها لنظام التشغيل بالمحطة. تم تشكيل لجنة من أستاذة كلية الهندسة جامعة الإسكندرية بمعرفة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، وانتهت اللجنة إلى عدم إمكانية تشغيل الطلمبات لاختلافها مع الكود المصرى وعدم ملائمة محركاتها وسرعاتها للعمل داخل محطة السيوف. وتحرر المحضر عرائض استئناف أموال عامة الإسكندرية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Sunday, 8 November 2015

بعد فضيحة "ديلى ميل".. لندن تنفى استهداف طائرتها بـ"صاروخ" قرب شرم الشيخ


بعد يومين من فضيحة الصحيفة البريطانية "ديلى ميل"، التى زعمت نجاة إحدى الطائرات من هجوم صاروخى عبر تفاديه فى سماء شرم الشيخ، نفت الحكومة البريطانية رسمياً كل ما نشر فى هذا الشأن
طائرة - أرشيفية

. وقال وزير الخارجية البريطانى فيليب هاموند إن تحقيقا أجرى فى الأمر، وإن الطائرة التابعة لشركة طومسون للخطوط الجوية لم تكن تواجه أى خطر. وأضاف هامون فى مقابلة تليفزيونية: "أنا متأكد من أنه كان سوء فهم ولدينا تفسير جيد جدا لما حدث فعلا.. كانت هناك مناورات عسكرية مصرية تجرى على الأرض وأعتقد أننى اقتنعت واقتنع الجميع فى نظامنا فى نهاية هذا التحقيق بأن ذلك لم يكن هجوما على الطائرة، لم تتعرض الطائرة للخطر فى أى وقت". وتابع: "لا يوجد دليل حتى الآن على أن تنظيم داعش لديه القدرة على إطلاق صاروخ أرض جو على طائرة.. ليس مستحيلاً ولكننا لم نر أى دليل حتى الآن على أن لديهم مثل هذا النوع من المعدات، وشركات الطيران ومنظمات أمن الطيران تأخذ فى الاعتبار بشكل واضح المخاطر عندما تضع التوجيهات للخطوط الجوية بشأن الحدود الدنيا للارتفاعات التى ينغبى أن يطيروا عليها والمناطق التى يجب تجنبها تماما". موضوعات متعلقة :


آسفين ياريس :بالفيديو.. نائب أثناء أخذ بصمته: "الله يرحم الوطنى كنا بنسجل من غير ما نحضر


حضر النائب محمد على عمر رشوان عن دائرة صدفة والغنايم بمحافظة أسيوط عن حزب الشعب الجمهورى إلى مقر مجلس النواب لاستخراج كارنيه عضوية المجلس. 





وقال رشوان أثناء أخذ البصمة الخاصة به لعملية التصويت الإلكترونى للموظف المختص بالبهو الفرعونى "الله يرحم أيام الحزب الوطنى كانت أسماؤنا تسجل من غير ما نحضر".


Saturday, 7 November 2015

وفاة وزير الاعلام الروسى السابق ميخائيل ليسين بأزمة قلبية فى واشنطن "شغل على ميه بيضه"


أوردت وسائل اعلام محلية وروسية يوم أمس الجمعة أن وزير الاعلام الروسى السابق ميخائيل ليسين والذى رأس ذات يوم الشركة الاعلامية العملاقة جازبروم ميديا الخاضعة لسيطرة الدولة توفى بأزمة قلبية فى واشنطن. ونقلت محطة إيه.بي.سى التلفزيونية عن مسؤول روسى وآخر أمريكى قوله انه عثر على ليسين ميتا داخل غرفة بفندق فى منطقة دوبونت سيركل فى واشنطن يوم الخميس (5 نوفمبر تشرين الثاني). ونقلت محطة رشا توداى التلفزيونية عن افراد فى عائلة ليسين قولهم انه توفى بأزمة قلبية يوم الأربعاء، كما نقلت عن وكالة تاس ان الشرطة لم تجد دلائل على تعرضه لحادث مدبر لكن تم فتح تحقيق رسمى فى وفاته. وقالت إيه.بي.سى إن ليسين الذى شغل منصب وزير الاعلام الروسى من عام 1999 الى 2004 اتهم بفرض الرقابة على الاعلام المستقل فى روسيا. واصبح رئيسا للشركة القابضة جازبروم ميديا فى عام 2013 لكنه استقال فى العام التالي.



«جثة رضيعة» تفجر مفاجأة جديدة بحادث سقوط الطائرة الروسية


كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أصغر ضحية روسية في كارثة الطائرة المنكوبة السبت الماضي، قد تساعد في حل لغز سقوط طائرة الإيرباص A321.
 Image result for baby photos
وقالت الصحيفة إن الرضيعة "دارينا جروموفا"، البالغة من العمر 10 شهور، ستكشف لغز سقوط الطائرة، حيث تم العثور على جثتها على بعد أكثر من 21 ميلًا من موقع الحادث الرئيسي، قرب المطار.
 
وأضافت "ديلى ميل"، أن هذا يدل على أن الطائرة ربما تكون قد انفجرت في وقت سابق عن الوقت الذي حدده خبراء الطيران، مشيرة إلى أنه تم العثور على أجسام الضحايا وشظايا الطائرة في منطقة معينة، ولكن جاء اكتشاف جثة دارينا ليُغير التقارير.
 
ويعتقد أن المكان الذي وجدوا فيه جسد الطفلة كان أقرب إلى المطار، مما يشير إلى أن الانفجار حدث بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة.
 

Tuesday, 3 November 2015

اهم اخبار مصر

مصادر مصرفية رفيعة لـ الأهرام: 800 مليون دولار لتغطية قوائم انتظار فتح الاعتمادات
وزير التموين: نسيطر على الأسعار بتكثيف السلع فى 4 آلاف منفذ
فى مهرجان الموسيقى العربية
تكريم 16 شخصية أثرت الحياة الفنية
دفاع إبراهيم سليمان يطعن على حكم سجنه فى قضية "سوديك"

بالصور..أوباما: الجمهوريون غير قادرين على الوقوف فى وجه فلاديمير بوتين

القضاء الإدارى ينظر اليوم رفع اسم زوجة جمال مبارك من قوائم منع السفر

أبناء مريم فخر الدين يبيعون أثاث شقتها

أحمد حمودى يرفض الانتقال النهائى للزمالك

اليوم.. الأهلى يحدد موقف حسام عاشور من المشاركة أمام المقاصة

مجلس الأهلى يناقش أزمة تقرير عبد الصادق وتوصيات زيزو فى اجتماع الليلة

"موديز": تحسن الأوضاع الاقتصادية فى مصر بفضل الإصلاحات.. والاحتياجات التمويلية لا تزال تحديا.. وتوقعات بزيادة النمو إلى 5% فى العام المالى 2015/2016.. وإسهامات ائتمانية إيجابية من قناة السويس الجديدة

Sunday, 1 November 2015

لجيش الإسرائيلي يعلن مقتل الجنرال اسيمدر كريت القائد العام في عملية قنص شمالي الضفة الغربيه ، حيث انسحب المنفذ دون اصابته

image


لجيش الإسرائيلي يعلن مقتل الجنرال اسيمدر كريت القائد العام في عملية قنص شمالي الضفة الغربيه ، حيث انسحب المنفذ دون اصابته

Advertisement