Adsense

Friday, 8 January 2016

29 ولاية أمريكية تطلب الانفصال على غرار "القرم" .. شاهد من هي الولايات

نشرت صحيفة الكومسومولسكايا برافدا الروسية، خبرا مفاده أن 29 ولاية أمريكية يردن الخروج والانفصال عن الولايات المتحدة الأمريكية. وفي تفاصيل الخبر، قالت الصحيفة أن القرار والالتماس الذي قدمته ال29 ولاية أصاب البيت الأبيض بحيرة كبيرة. وأضافت الصحيفة أن أكثر من 300 الف مواطن أمريكي، يرغبون في الاستقلال ومتحمسون لاعلان الاستقلال.
وبحسب الصحيفة أصبحت تكساس الولاية الأفضل بالأداء الاقتصادي. مشيرة الى أن يوم الاثنين ما يقرب من 70 ألف مواطن من تكساس سيقومون بتوقيع عريضة على الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض، وذلك بعد معالجة وضع لويزيانا و 27 ولاية اخرى.

هذا وبحسب الكومسومولسكايا برافدا فان الرئيس الامريكي باراكك أوباما طلب أن تُعطى الدول حقها بالانفصال سلميا عن الولايات المتحدة، وأن يُأذن بإجراء استفتاءات على الانفصال.

وأوضحت الصحيفة أن  أوباما سوف يضطر الى أن يعطي جواباً رسمياً محفزاً، ليؤدل لتحقيق السلام مع واشمطن.

وختمت الصحيفة الخبر أن الولايات التي تريد الانفصال هي "فلوريدا، ألاباما، إنديانا، نيو جيرسي، وشمال وجنوب كارولينا ومونتانا وأوريغون، ولاية ميسوري، كولورادو، ميسيسيبي، ميشيغان، كنتاكي، تينيسي ونورث داكوتا وجورجيا وأركنساس ونيويورك. في اليوم التالي انضم إليهم ألاسكا، من ولاية كاليفورنيا، ونيفادا، أريزونا، ولاية ديلاوير، وايومنغ، ولاية أوهايو وأوكلاهوما وبنسلفانيا."

No comments:

Post a Comment